15 Green Actors اشهر الممثلين اصدقاء البيئة

 

Leonardo DiCaprio. Photo: Steve Granitz / WireImage

1

Leonardo DiCaprio

بجانب وسامته المعروفة يشتهر عن الممثل ليناردو دي كابيرو  انه من الممثلين الصديقين للبيئة فهو يقود سيارة اقل تلويثا للبيئة وقام بإعداد برنامج وثائقي بعنوان 11th Hour يحتوي على مقابلات مع قادة البيئة حول العالم للتعريف بقضايا البيئة .

Cameron Diaz. Photo: Alex Berliner/Berliner Studio

2

Cameron Diaz

الممثلة الحسناء Cameron Diaz  تقود سيارة صديقة للبيئة وشاركت في اعلانات عن يوم الارض  وأيضا ساهمت في عرض ال غور عن التغير المناخي

Robert Redford.

3

Robert Redford

قام بحملات لتشجيع الطاقة الشمسية ، وإقناع ورؤساء البلديات بمشكلة تغير المناخ

وخدم 30 عاما في مجلس إدارة مجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية. في نيسان / أبريل ، أطلق برنامجا اسبوعيا لمدة ثلاث ساعات من البرامج البيئية على قناة تلفزيونيه تابعه له.

Cate Blanchett. Photo: Gregg DeGuire / WireImage

4

Cate Blanchett

شاركت فمؤخرا  في حملة إعلانية لتعزيز انقطاع الكهرباء في سيدني ساعة الأرض ، وأعمال ومسرحية لها للاستفادة من الطاقة الشمسية.

George Clooney. Vera Anderson / WireImage

5

George Clooney

جورج كلوني
حصل على جائزة اوسكار في العام الماضي لكنه ظهر على غلاف مجلة فانيتي فير لدعم قضية بيئية . بالتعاون مع دوره الحائز على جائزة في سيريانا ، أطلق كلوني  حملة تقليل الاعتماد على النفط  ، وانه كثيرا ما ينظر خارجا وحوالي مع سيارته تانجو كهربائية صديقة للبيئة

seen out and about with his eco-friendly Tango electric car.

Ed Begley, Jr. Photo: Tricia Lee Pascoe

6

Ed Begley Jr.

إد بيغلي جونيور
يدعم  السيارات الكهربائية التي تعمل بالطاقة الشمسية ، تملك المنزل التى تولد طاقة شمسية . لديه علامته التجارية الخاصة بعمال النظافة البيئية

Edward Norton. Photo: WGBH

Photo: WGBH

7

Edward Norton

من الناشطين البيئيين في هوليود وخصوصا في مجال دعم التوسع في استعمال الطاقة الشمسية ولدية اهتمام خاص بالمشاكل البيئية العالمية.

 

Daryl Hannah. Photo: Courtesy dhlovelife.com

8

Daryl Hannah

داريل هانا
اعتقلت العام الماضي لتنظيم  اعتصام  من اجل لشجرة في محاولة لإنقاذ مزرعة جنوب وسط لوس انجليس  ، تقود سيارة  معتمدة على الديزل الحيوي وتدير منزلها الاخضر على الطاقة الشمسية. هانا كما قدمت مؤخرا على الانترنت مع عرض  مرئي يدعم البيئة في احدى المدونات
Amitabh Bachchan. Photo: Richard Lewis / WireImage

9

Amitabh Bachchan

اميتاب باشان مع تزايد قلقه من التغيرات المناخية الحاصلة في الهند فقام بتسليط الضوء على القضايا البيئة من خلال شركات الانتاج التى يملكها لرفع الوعي بين العامة بشؤون لبيئية .

Julia Luis-Dreyfus. Photo: Michael Weschler

10

Julia Louis-Dreyfus

جوليا لويس دريفوس
صاحبة المنزل بالطاقة الشمسية ،  ، وانها منذ فترة طويلة نشطة مع منظمات مثل أشف خليج ، ومجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية ، والصندوق ألاستئماني للأراضي العامة.

Pierce Brosnan. Photo: Jordin Althaus / WireImage

11

Pierce Brosnan

بيرس بروسنانى جميس بوند 007

يركز نشاطه على هذا الكوكب –  ويدعم فضايا مثل الثدييات البحرية وحماية الأراضي الرطبة على وجه الخصوص.طالما ناضل بروسنان — الذي كان يدعى ""Best-Dressed Environmentalist"" في عام 2004 ويخدم في مجلس إدارة جمعية الإعلام البيئي – واحتج  على استخدام للبحرية الامريكية الموجات الصوتية ، التي يمكن أن تضر الحيتان  في البحر .

 

Rosario Dawson. Photo: Jeffrey Mayer / WireImage

12

Rosario Dawson

روزاريو داوسون
حضرت قمة للامم المتحدة اللحفاظ على البيئة والفقر ، عملت مع الحملة العالمية للتبريد ،  والطاقة النظيفة والحد من الفقر.

Will Ferrel. Photo: Vera Anderson / WireImage.com

13

Will Ferrell
انه من المؤيدين النشطين لمجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية ، وعلى الرغم من أنه قد يبدو أغرب من الخيال  لأنه كوميدي بارع في القاء النكات  ولا يتسم بجدية ، يقود سيارة كهربائية في  ويعيش في منزل صديق للبيئة.

Tom Hanks. Photo: Steve Granitz / WireImage

14

Tom Hanks

توم هانكس
أحد المؤيدين الأشداء والمتطوعين لصون الطبيعة ، قاد أول سيارة كهربائية ، .

image 

15

Brad Pitt

براد بيت
حاز مرتين  على لقب " الرجل الاكثر جاذبية على قيد الحياة" من قبل مجلة بيبول ، بيت ليست مجرد وجه جميل. لكنه ساهم بشكل اساسي في  الحركة الخضراء للمباني الناشئة  والمساعدة في جهود اعادة بناء نيو اورليانز بطريقة صديقة للبيئة ،


 

المصدر :
http://www.grist.org/article/celebs/