ACAJOO الكويت أول متجر صديق للبيئة لأزياء الأطفال في الشرق الأوسط


افتتحت مجموعة السواني – الشركة المتخصصة في مجال تجارة التجزئة على مستوى الشرق الأوسط، أول متجر في الشرق الأوسط صديق للبيئة وهو متجر ACAJOO لأزياء الأطفال في مجمع الأفنيوز وذلك يوم الجمعة 8 مايو 2009.
تابع المقال في الأسفل ▼

يتميز بتصميمه ومفهومه الفريد والأول من نوعه، فهو مصمم بأحدث التقنيات ليستضيف جميع المزايا المحافظة للبيئة والتي تنعكس بالمواد التي تم استخدامها وخصيصاً بالتصميم الداخلي.

ويأوي المتجر غابة يستطيع الأطفال أن ينطلقوا بمخيلتهم فيها فيما يقوم الوالدين بالتسوق براحة. ويشجع هذا التصميم الذي يعكس أساس مبادرة المتجر على الاهتمام والعمل من أجل المحافظة على مناخ نظيف تعيش فيه الأجيال القادمة. وتضمن الافتتاح العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الخاصة للأطفال عن الحفاظ على البيئة.

وقد قال الرئيس التنفيذي لمجموعة السواني السيد محمد عبدالقادر حافظ بمناسبة الافتتاح “افتتحنا هذا المتجر لأننا حريصون على تقديم ما يلهم ويفيد الأطفال، ليس فقط في مساحة ممتعة كالذي يقدمه متجر أكاجو ولكن في بيئة تعليمية يفسرها لهم أعضاء طاقم المتجر بطريقة تطلق العنان على مخيلتهم وتعرفهم على أشياء جديدة في عالم ACAJOO” “.” ثم أضاف: “اننا سعداء بكون الكويت الدولة الأولى في المنطقة التي تستضيف مثل هذا المتجر الفريد من نوعه والذي أيضاً ينفرد بمجموعة من أزياء الأطفال التي تم اختيارها بحرص لتناسب الشخصيات النامية.

وتتضمن مجموعة الملابس التي تم اختيارها لهم تصاميم من أبرز علامة الأزياء في العالم التي تعمل لتلبية مخيلة الصغار، ومنها: Simonetto Tiny وDKNY و Monnalisa و Diesel و Kenzo و Naturino و Replay & Sons.

لقد تم استخدام في التصميم الداخلي لغابة متجر ACAJOO” ” مواد طبيعية الأمر الذي ألهم اسم المتجر ليذكر بخشب الأكاجو الطبيعي. أرضية المتجر تتميز بالمواد الذي يتم اعادة استخدامها وتفاعلها حيث أنها تلهم تحركات صفائح الأرض بألوانها المدرجة. وتم أيضاً استخدام خشب الكستناء في تصنيع أثاث المتجر بطريقة تقلل من هدر الخشب بالاضافة الى استخدام الأوراق التي تم اعادة دورتها في تصنيع الأكياس. ويزيد على هذه المزايا نظام الاضاءة الذي يعزز الألوان في المتجر في حين يستهلك أقل طاقة من نظام الاضاءة المعتاد. ويضف التصميم احساس الأمان لمن يدخل الى عالم الغابة الطبيعية والساحرة كما ينعكس هذا الاحساس على تقنيات التصميم حيث أنه تم الانتباه على التفاصيل التي تحمي الأطفال عند اللعب في عالمهم الخاص.

تعبيراً عن سعادته لاقبال العائلات على مفهوم متجر ACAJOO” ” اختتم السيد محمد عبدالقادر حافظ حديثه قائلاً: “اننا على يقين بأن هذه الخطوة ستكون نموذج لتوسعنا المستقبلي وأن القابلية التي سيحظى عليها متجر ACAJOO” ” الكويت سيلهم ليس فقط الأطفال وعائلاتهم بل وأيضاً المتاجر الأخرى في تقديم المزيد للزبائنهم والمجتمع ككل على المدى الطويل”

منقوول رابط الموضوع الاصلي اضغط على الصورة

Advertisements